عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.           

FacebookTwitterGoogle Bookmarks

طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني يحتفلون بعيد الأب

05 أيلول/سبتمبر 2018

بيت نهرين- مكتب الإعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني: زار طلبة كلية مار نرساي الآشورية في سيدني، برفقة رئيسة قسم الدراسات المسيحية فيها، الآنسة أدوينا ديفيد والكاهن الروحي المشرف على الطلبة، القس شموئيل شموئيل، قرية القديسة مريم العذراء النموذجية لكبار السن، لمناسبة الاحتفال السنوي لعيد الأب في استراليا.

وتأتي هذه الزيارة الخاصة من الطلبة، للآباء، امتناناً لتفاني الأب ودوره في خدمة وتربية الأسرة، ووفاءً لمن علمهم الوفاء، ولغرض التواصل بين الأجيال ولنثر عبير المحبة صوب الآباء، في عيدهم السنوي.

وقدم الطلبة هدايا للآباء الساكنين في القرية، تعبيراً عن تقديرهم لمن رفع في حياته، شعار العطاء دون الأخذ.

وألقى كل من القس كيوركيس أتو والقس شموئيل شموئيل كلمتين في المناسبة، أعربا فيهما عن امتنانهما العميق لكل الآباء على مر التاريخ الذين ساهموا في المحافظة على حياتنا الروحية المسيحية والقومية، وما رد الجميل، الصغير هذا، إلا علامة امتنان وتقدير.

كما ألقى السيد ألبرت اسحق، وبالإنابة عن الآباء، كلمة في المناسبة أعرب فيها عن امتنانه العميق لطلبة الكلية لهذه الالتفاته نحوهم في عيدهم السنوي.

من مدرسة كلية مار نرساي الى مدرسة الحياة وقدوتها ومثلها الأعلى، الأب، وفي كل مكان، كل المحبة والتقدير والإكرام في هذا اليوم.

كل عام والآباء جميعاً بألف خير، والسعادة في كل لحظة.